رئيس التحرير : مشعل العريفي

صدمة في برنامج مواهب أمريكا.. شاهد: فتاة تفجر نفسها داخل تابوت مليء بالديناميت!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو صادم لفتاة تقوم بوضع نفسها داخل تابوت مليء بالديناميت في برنامج المواهب الأمريكية America's Got Talent.
ويظهر الفيديو الفتاة آنالايسي Annaliese، عاما 21، من فلوريدا، وهي تؤدي الحركات المتهورة وتدخل التابوت المتفجر المليء بستة قنابل من الديناميت، وفي الوقت المحدد انفجر الصندوق بقوة وتطايرت قطعه في الهواء من قوة الأنفجار.

ووصفت الصحيفة تجربة الفتاة بأنها خطيرة للغاية، حيث ظهر الحكام والجمهور في البرنامج وهم في حيرة من أمرهم ومتعجبين من قيام هذه الفتاة الحسناء بهذه المخاطرة.
وبحسب "الديلي ميل" فإن أعواد الديناميت الستة لديها القدرة على طمس 13000 رطل من الصخور. وعلقت آنالايسي على الفيديو قائلة: "إن الضغط الذي يسببه هذا الانفجار على جسدي هو جنون. إذا لم أزر الزفير في اللحظة المناسبة بالضبط، فقد تنفجر رئتي، وقد تكون النتائج مميتة.
ويظهر الفيديو والد الفتاة Annaliese الذي كان ينظر إلى ابنته بخوف وقلق في حالة صدمة بمجرد الانفجار. كما أن الحضور لم يستطعوا أن ينظروا إلى الفتاة من شدة الصدمة. وفي النهاية نجحت الفتاة في مغامراتها لم تصاب بأذى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up